|

تكريم المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي لجمعية التنمية الأهلية بأبها

الكاتب : الحدث 2024-08-27 04:00:12

 

 

عسير -فاطمه البشري

 

 

كرم المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي جمعية التنمية الأهلية بأبها لحصولها على الجهة الأكثر تفعيلاً لتطوع الإحترافي بمنطقة عسير .

 

وجاء هذا التكريم في ورشة عمل أقامها المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي لتطوع الإحترافي بقاعة السروات بأبها .

 

ابتدأ الحفل بالشكر الجزيل للجهات الخيرية في منطقة عسير على ما قدموه في مجال التطوع الإحترافي 

وشكر خاص لجمعية التنمية الأهلية بأبها بكونها الجهة الأكثر تفعيلاً لتطوع الإحترافي .

 

وتسلم درع التكريم ممثلة الجمعية أ.مها الشهري 

وقد تم تكريم المتطوعين المحترفين بمنطقة عسير ومن ضمنهم.أ.مها الشهري

 د.حليمه السعيدي أ. زهراء عبد الخالق 

 أ.هدى عسيري 

 

وتشكر جمعية التنمية الأهلية بأبها المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي على هذه المبادرة الإستثنائية التي حققت للمتطوعين الخبراء قيمة تطوعهم وعظمة آثره.

 

وخُتم الحفل بالشكر للجهات المشاركة و المتطوعين مع التمنيات لهم بمزيد من العطاء والتوفيق .